أوقعت وحدات من قواتنا المسلحة قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة خلال عمليات نفذتها اليوم ضد أوكارها وتجمعاتها في المسلمية وحيلان وقرب معمل الزجاج والزراعة ومدخل المدينة الصناعية ومنغ والعلقمية بريف حلب ودمرت لها أسلحة وذخيرة بينها عدد من مدافع الهاون والرشاشات الثقيلة.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة سانا في حلب أنه تم القضاء على أعداد من الإرهابيين كانوا يرتكبون أعمال سلب ونهب وقطع للطرقات في حيلان وقرب معمل الزجاج في المسلمية إضافة إلى تدمير مدفع هاون كان الإرهابيون يستخدمونه في الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة في المنطقة.

وأضاف المصدر إن وحدات من قواتنا المسلحة اشتبكت مع مجموعات إرهابية مسلحة في قرية الزراعة وقرب مركز شركة إم تي إن ومدخل المدينة الصناعية ما أدى إلى مقتل وإصابة أعداد من أفرادها وتدمير أسلحة ورشاشات ثقيلة كانت بحوزتهم.

وفي بلدة منغ دمرت وحدات من قواتنا المسلحة مدفع هاون ورشاشات ثقيلة وعددا من أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم قرب خزان المياه والمدرسة والكازية والعلقمية وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى.

إلى ذلك اشتبكت وحدات من قواتنا المسلحة مع إرهابيين في منطقة المعامل بالليرمون في مدينة حلب وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

تدمير معمل لتصنيع العبوات الناسفة وسيارة مفخخة وأوكار للإرهابيين في ريف إدلب

وفي إطار عملياتها المتواصلة ضد المجموعات الإرهابية المسلحة دمرت وحدات من جيشنا الباسل في عمليات نوعية نفذتها اليوم معملا لتصنيع العبوات الناسفة وسيارة مفخخة وكميات من الاسلحة والذخيرة وقضت على أعداد من الإرهابيين في ريف إدلب.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل تصدت مجموعات إرهابية تابعة لـ جبهة النصرة حاولت التسلل من المحور الجنوبي الغربي الى مطار أبو الضهور وكبدتها خسائر كبيرة فيالعدة والعتاد.

وأضاف المصدر أنه تم تدمير أسلحة وذخيرة وآليات المجموعات الإرهابية المعتدية وإيقاع جميع افرادها بين قتيل ومصاب.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت معملا لتصنيع العبوات الناسفة في بنش وسيارة مفخخة كانت مركونة بجانب المعمل وأربع سيارات محملة بالذخيرة وقضت على أعداد من الإرهابيين كانوا داخل المصنع معظمهم من جنسيات غير سورية.

إلى ذلك أوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين في سلسلة عمليات نوعية نفذتها ضد أوكار الإرهابيين في مناطق عين الباردة وعين السودة بريف جسر الشغور وتفتناز وسرمين والنيرب وبنش ومعرتمصرين.

تدمير مستودعي أسلحة وذخيرة والقضاء على إرهابيين بينهم أردنيون وسعوديون بريف اللاذقية الشمالي

في هذه الأثناء دمرت وحدات من قواتنا المسلحة اليوم مستودعي أسلحة وذخيرة وعددا من أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في عدد من قرى في ريف اللاذقية الشمالي وبلدات بمن فيها من إرهابيين بعضهم من جنسيات أردنية وسعودية.

وذكر مصدر مسؤول لمراسل سانا إن وحدات من قواتنا المسلحة نفذت عدة عمليات نوعية ضد أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في قرى سلمى وترتياح وكفر دلبة أسفرت عن القضاء على أعداد من الإرهابيين من بينهم الإرهابيان الأردنيان عمر اللطامنة وعمر عبد العزيز المعايطة والإرهابي محمد رباح شاكر الملقب أبو محمد اللاذقاني وعدد من القناصين معظمهم من جنسيات غير سورية.

وأضاف المصدر أن العمليات أسفرت عن تدمير مستودعين بداخلهما كميات كبيرة من الأسلحة الرشاشة والذخيرة والصواريخ إضافة إلى تدمير وكر يحوي أدوية وتجهيزات طبية مسروقة وعددا من وسائل ا لاتصال كان الإهاربيون يستخدمونها للتواصل مع القنوات الشريكة بجريمة سفك الدم السوري.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من قواتنا المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين في قرى الدرة وبرج الاحراش من بينهم الإرهابي السعودي مشعل الصالح.

مقتل وجرح عدد من الإرهابيين أثناء تبادل لإطلاق النار بينهم في خربة غزالة بدرعا

في درعا قتل وجرح عدد من الإرهابيين أثناء إطلاق مجموعة إرهابية مسلحة النار على مجموعة أخرى متوجهة إلى خربة غزالة لمؤازرة إرهابيين.

وذكر مصدر مسؤول لـ سانا أن من بين الارهابيين القتلى الملقب أبو صافي متزعم ما يسمى كتيبة " رايات الحق " والإرهابيين عيسى مازن زطيمة وعلاء حسام الدين البارودي.

اقتتال بين مجموعتين إرهابيتين في الحجر الأسود يسفر عن مقتل وإصابة معظم أفرادهما

في ريف دمشق نشب اقتتال اليوم بين مجموعتين إرهابيتين مسلحتين إثر خلاف على تقاسم أموال ومسروقات نهبوها من ممتلكات الأهالي في الحجر الأسود.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن الاقتتال أسفر عن سقوط معظم أفراد المجموعتين قتلى ومصابين ومن بين القتلى الإرهابي غياثالكيلاني يلقب بـ أبو غدير.