قتل ۲۹ عنصراً من تنظيم " داعش " الإرهابي، فيما تمكنت القوات العراقية من تحقيق تقدم، خلال المواجهات في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وقال العقيد وليد الدليمي، الضابط في قيادة الجيش بمحافظة الأنبار إن " القوات الأمنية تقدمت في عملياتها العسكرية بالمحور الشرقي لمدينة الرمادي، واستطاعت تحريرمدرسة الأندلس، وجميع المناطق المحيطة بها، في منطقة المضيق شرق الرمادي، بعد مواجهات أسفرت عن قتل ستة إرهابيين ".

وأضاف الدليمي، إن " القوات الأمنية وخلال تقدمها في منطقة حصيبة، المجاورة لمنطقة المضيق، باتجاه الرمادي قصفت مواقع عناصر داعش بواسطة صواريخ الأشتر، ما أسفر عن مقتل ۸ إرهابيين من التنظيم، وتدمير ثلاثة مركبات لهم ".

وتابع الدليمي، أن " قوات مكافحة المتفجرات استطاعت تفكيك ستة منازل مفخخة، وتفجير ۱۲ عبوة ناسفة مزروعة على جانبي الطرقات، خلال تقدم القوات الأمنية في المحور الشرقي لمدينة الرمادي ".

من جانبه قال المقدم قاسم العبيدي، مدير مركز شرطة ناحية البغدادي، إن " قوات الجيش قصفت بواسطة المدفعية وقذائف الهاون منزلاً، كان يتواجد فيه عناصر داعش في منطقة جبة، التابعة لناحية البغدادي، ما أسفر عن مقتل ۱۵ عنصراً من التنظيم، وتدمير مركبة تحمل سلاح أحادي ثقيل ".

المصدر: وكالة الأناضول