بعدما انتهى المؤتمر الصحفي للحارس الإسباني إيكر كاسياس الكابتن السابق لريال مدريد، الذي ودع فيه فريقه السابق بالدموع وأعلن فيه انتقاله رسمياً إلى بورتو البرتغالي، استغل لاعبوا الميرينغي ذلك سريعاً من خلال الرسائل الوداعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء وداع اللاعبين بالتزامن مع سفرهم لمدينة ملبورن الأسترالية لبدء جولة الإعداد التي سافر فيها الفريق إلى الصين وألمانيا والنرويج.

وكتب سيرجيو راموس الذي تسلم شارة قيادة الفريق من كاسياس: " ۱۰ سنوات معا والكثير والكثير من اللحظات، أيها القائد العظيم شكراً ". من جانبه كتب بيبي " حظاً سعيداً أيها القائد، اللعب بجانبك كان شرفاً، أتمنى أن تستقبلك بورتو كمدينة وكنادي بالأحضان، أنا واثق من هذا ".

أما فرنانديز فكتب: " حظاً سعيداً أيها القائد، شكراً على كل ما قدمته لنا طوال هذا الوقت، أنت عظيم ". وأضاف إيسكو " شكرا لما منحته لمدريد والمنتخب وكرة القدم، أفتخر باللعب بجانب أسطورة في كرة القدم ".

وكتب غاريثبيل " اللعب بجانبك كان شرفاً خلال العامين الماضيين، أتمنى لك الأفضل يا صديقي ".

من جانبه قال خيسي: " كنت اسطورة كبيرة في هذا النادي سأفتقدك كثيرا سأظل ممتناً لك طوال حياتي، أنا فخور بالفعل للعب بجوارك، وداعاً إيكر. ” أما البرازيلي مارسيلو فقال: " إيكر، يشرفني أن قضيت معك أكثر من ثماني سنوات برفقتك، أتمنى لك الأفضل دائماً كابتن ".

اياراميندي: " فخور باللعب إلى جانبك يا أسطورة، شكراً لك على كل شيء، شكراً إيكر ". المصدر: يورو سبورت عربية