أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أنه المدرب الافضل فى انجلترا والعالم ويُقارن بأحد على مستوى الكرة الأرضية.

أشار مورينيو فى تصريحاته الصحفية، إلى أن النجاح الذى حققه خلال مسيرته التدريبية والتى يستمر فى تحقيقها لا يقوم بها إلا عدد محدود من المدربين، مؤكدا انه يشعر بسعادة كبيرة عندما يقوم الاعلام بمقارنته بأى مدرب آخر.

أضاف مورينيو أنه يتفوق بكثير عن الجميع، مشيرا إلى أنه يكن كل احترام لجميع المدربين، لكنه يرى أنه يبعد عنهم بمسافات كبيرة فنياً وعقلياً.

تابع مورينيو قائلا: " فى الدورى الانجليزى لم يُتوج أحد بلقب دورى أبطال أوروبا سوى أنا والسيد لويس فان جال المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الانجليزى، ومن فاز بالدورى الانجليزى أكثر من مرة، انا والفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال ".

استمر مورينيو فى وصلة الغرور قائلا: " من فاز بلقب الدورى فى أكثر من دولة ۷ مرات وعلى الصعيد الأوروبى أكد أنه فاز بدورى أبطال أوروبا مرتين بالتساوى مع جوسيب جوارديولا المدير الفنى لبايرن ميونخ وفان جال، مؤكدا ان أنشيلوتى حصل على اللقب الأوروبى ۳ مرات لكنه يظل " الاستثنائى " وأفضل من الجميع.

المصدر: اليوم السابع