انفجر مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، غضباً على أرضية ملعب " كامب نو "؛ وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها فريقه الكاتالوني على يد ضيفه " ملقا "، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت لحساب الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورصدت عدسات المصورين صوراً لنجم نادي برشلونة ظهر فيها وهو غاضب بشدة؛ وذلك بعد أن تعرض فريقه للهزيمة الرابعة له هذا الموسم، في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وظهر " ميسي " وهو يندب حظه عن طريق ضرب أرضية ملعب " كامب نو " بيده؛ وذلك كردة فعل غاضبة منه على الخسارة التي تلقاها فريقه الكاتالوني، والتي حرمته من الارتقاء إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ولو بصورة مؤقتة.

ولم يقدم اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من(۲۰۰۹-۲۰۱۲) أي مشهد يشفع له ولفريقه للخروج بنتيجة إيجابية، ليخرج هو الآخر بالتالي دون تقليص فارق صدارة هدّافي بطولة " الليجا " مع مهاجم نادي ريال مدريد، الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو، حيثكان " ميسي " على بعد هدفين فقط من معادلة " رونالدو " هدّاف الدوري في الوقت الحالي.

ناهيك عن ذلك فإن ضياع ثلاثنقاط مهمة في الصراع على صدارة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم قد أثار غضب النجم الأرجنتيني، الذي أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد أن نجح فريق ملقا في حرمان برشلونة من ۵ نقاط، بعدما كان قد تعادل معه سلبا(۰-۰) في مباراة الذهاب، قبل أن يفوز عليه على ملعبه " الكامب نو " وتحت أنظار جماهيره التي تعدت ۵۰ ألف متفرج.

هذا وأثارت هزيمة فريق " البلاوجرانا " جماهير الفريق، التي باتت مُتخوفة بعد الخسارة التي جاءت قبيل لقاء الفريق المرتقب أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور ال۱٦ من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم.

المصدر: العربي الجديد