لا تتوقف مساعي الريال لجلب لاعبين جدد عند المفاوضات مع اللاعب خوسيه لويس جايا نجم فالنسيا لكن متصدر الدوري الإسباني أيضا يسعى لجلب نجم بورتو البرتغالي الصاعد دانييلو الظهير الأيمن للفريق.

دانييلو صاحب ال ۲۳ عاماً، يتألق في الفترة الأخيرة مع بورتو، بعدما جاء من سانتوس البرازيلي مقابل ۱۳ مليون يورو، حتى أصبحت قيمة عقده الآن ۵۰ مليون يورو.

ويمتد عقد دانييلو حتى صيف ۲۰۱٦ إلا أن اللاعب رفض أكثر من محاولة من جانب بينتو دا كوستا رئيس النادي لتجديد العقد مما يطرح التكهنات حول احتمالية رحيله عن النادي.

وذكرت صحيفة " آس " الإسبانية أن وكيل اللاعب سافر إلى مدريد الاثنين الماضية ليجري اتفاقا مع الريال، الذي يدرك مسئولوه بأن المفاوضات لن تكون سهلة في ظل اهتمام من جانب برشلونة ومانشستر سيتي ويونايتد.

وربما يرغب الريال في جلب دانييلو ليكون بديلا لألفارو أربيلوا الذي يستعد للرحيل عن سانتياجو بيرنابيو بنهاية عقده في ۲۰۱٦، ويكون أيضا منافساً لداني كارفاخال الظهير الأيمن الحالي للفريق.

وما يزيد من صعوبة المفاوضات المدريدية أيضا هو بورتو نفسه، الذي تعد إدارته من أفضل المفاوضين بعدما أجبرت إدارة النادي الملكي على دفع ۳۰ مليون يورو من أجل الحصول على خدمات المدافع البرتغالي الدولي بيبي.

المصدر: الشروق الرياضية