ما ذا لو غادر ليونيل ميسي برشلونة؟ قائد الأرجنتين أعطى أقوى إشارة إلى احتمال رحيله عن النادي الكتالوني حيثقال في مقابلة نشرت في صحفية " أولي " الثلاثاء " الأشياء قد تتغير كثيرا في كرة القدم "

وردا على سؤال بشأن خططه المستقبلية، قال ميسي إنه يعيش " في الحاضر " ويركز على الفوز بألقاب مع برشلونة بعد الإخفاق في الفوز بأي لقب كبير في موسم ۲۰۱۳-۲۰۱٤. وتابع: " الأشياء قد تتغير كثيرا في كرة القدم. قلت دائما إنني أرغب في البقاء(في برشلونة) للأبد. في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغبه "

وحينما حوصر بسؤال عما إذا كان الرحيل سيكون اختياره أو أن شخصا آخر ربما يدفعه لهذا القرار، أجاب: " قلتها مرارا وتكرارا إذا كان الخيار لي فإنني سأبقى للأبد. " وتابع: " لكن كما قلت في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغبه. "

وانضم أفضل لاعب في العالم أربع مرات إلى أكاديمية برشلونة وهو في سن ۱۳ لكنه لم يظهر بأفضل مستوياته على مدار ۱۸ شهرا الماضية كما واجه مشاكل مع سلطات الضرائب الإسبانية.

والآن وهو في سن ۲۷ يتبقى لميسي على الأقل خمسة أعوام في مسيرته بين الكبار في اللعبة وإذا حصل على عرض سخي من المرجح ألا يقل عن ۱۰۰ مليون يورو(۱۲۵ مليون دولار) فإنه لن يكون غريبا أن يترك برشلونة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني متأخرا بنقطتين عن ريال مدريد بعد ۱۱ مباراة وتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: فرانس ۲٤ + رويترز