فوزان كاسحان ل «ليفربول» و «برشلونة»

اكتسح «ليفربول» الإنكليزي ضيفه «بوروسيا دورتموند» الألماني(٤ صفر)، في مباراة ودية بكرة القدم أقيمت أمس ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

وسجل الأهداف دانيال ستاريدج(۱۰)، والكرواتي ديان لوفرين المنتقل من «ساوثهامبتون» الإنكليزي(۱۳)، والبرازيلي فيليب كوتينيو(٤۹)، وجوردان هندرسون(٦۱).

في سيدني، حقق بطل الدوري الإيطالي «يوفنتوس» فوزا صعبا على نجوم الدوري الاسترالي(۳ ۲). وتقدم النجوم بهدفين لكاروسكو(۹) وطومي يوريتش(۷۷) مقابل هدف للإسباني فرناندو ليورنتي(۵۹)، قبل ان يدرك الفرنسي بول بوغبا في الدقائق الاخيرة التعادل لفريق السيدة العجوز(۸۸).

وقبيل صافرة النهائي في الوقت بدل الضائع، سجل سيموني بيبي هدف الفوز للزوار(۹۰ + ٤).

في هلسنكي، اكتسح «برشلونة» الإسباني مضيفه «إتش جي كي هلسنكي» الفنلندي(٦ - صفر)، وديا.

وسجل الأهداف منير الحدادي(۵ و۱۷)، وسيرجي روبرتو(۹)، وجيرار بيكيه(۲٤) ومارك بارترا(۵۰)، وساندرو راميريز(۸۲).

في لندن، فاز «توتنهام» الإنكليزي على ضيفه «شالكه» الألماني(۲ ۱).

سجل ل «توتنهام» التوغولي إيمانويل أديبايور(۲۸)، والإسباني روبرتو سولدادو(٦۵)، ول «شالكه» الغاني كيفن برينس بواتينغ(۷۹).

في أبرز المباريات الودية الأخرى فاز «بيرنلي» الإنكليزي على «فيرونا» الإيطالي(۳ ۱)، و «ليستر سيتي» الإنكليزي على «فيردر بريمن» الألماني(۱ صفر)، و «بادربورن» الألماني على «إيفرتون» الإنكليزي(۳ ۱)، و «وست هام يونايتد» الإنكليزي على «سمبدوريا» الإيطالي(۳ ۲)، و «سبورتينغ خيخون» الإسباني على «سبورتينغ لشبونة» البرتغالي(۲ - صفر)، وتعادل «هوفنهايم» الألماني مع «جنوى» الإيطالي سلباً و «أوغسبورغ» الألماني مع «كريستال بالاس» الإنكليزي سلباً و «أستون فيلا» الإنكليزي مع «بارما» الإيطالي سلباً و «فرايبورغ» الألماني مع «ستوك سيتي» الإنكليزي(۱ ۱)، وخسر «بوروسيا مونشنغلادباخ» الألماني أمام «أتلتيك بلباو» الإسباني(۱ ۳)، و «كوينز بارك رينجرز» الإنكليزي أمام «باوك اليوناني»(صفر - ۱)، و «سوانزي سيتي» الويلزي أمام «فياريال» الإسباني(صفر - ۳)، و «وست بروميتش ألبيون» الإنكليزي أمام «بورتو» البرتغالي(۱ ۳)، و «ساوثهامبتون» الإنكليزي أمام «باير ليفركوزن» الألماني(صفر - ۱).