يفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم اللاعب الدولي الأرجنتيني آنخل دي ماريا على شكل إعارة من نادي ريال مدريد الإسباني بدل شراء عقده، الذي حدد النادي الملكي قيمته ب٦۰ مليون يورو.

وأوضحت صحيفة فرنسية، الأحد، أنّ فريق العاصمة باريس قد يكتفي بإعارة النجم الأرجنتيني بدل التعاقد معه نهائياً بسبب وجود النادي الفرنسي تحت مراقبة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يعاين مدى احترام ال " بي أس جي " لقواعد اللعب المالي النظيف التي سبق له خرقها في الموسم الرياضي الماضي حين صرف أموالاً ضخمة في ضم لاعبين جدد بدون أن يحقق مداخيل تقاربها في القيمة المالية.

وأشارت ذات الصحيفة، المقربة من نادي باريس سان جيرمان، أنّ هذا الأخير قد يمكنه ضم آنخل دي ماريا في صفقة نهائية في حالة بيعه لبعض نجومه اللذين لم يعودوا يدخلون ضمن إستراتجية الفريق أو اللذين يرغبون في تغيير الأجواء والمطلوبين بقوة في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية على غرار الأرجنتيني باستوري و الإيطالي لافيتزي والأوروغوياني إيديسون كافاني.

و ذكر موقع " ماكسي فوت " الفرنسي، في ذات السياق، أنّ الرحيل المحتمل للمهاجم كافاني نحو فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي قد يساعد نادي باريس سان جيرمان على تمويل صفقة ضم دي ماريا بحكم أنّ " سعر " كافاني لا يقل عن ۵۰ مليون يورو.