كشف المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسيجوزيه مورينيوmourinho عن رفض متوسط ميدانه الاسباني الجديد سيسك فاريغاس فكرة الانتقال الى نادي ارسنال، مؤكداً ان فابريغاس لم يرغب بالعودة الى ملعب الامارات بعد انتهاء دوره مع نادي برشلونة، بينما خلال التجارب الرسمية التي اقيمت على حلبة هوكنهايم الالمانية ضمن الجولة العاشرة من بطولة العالم للفورمولا ۱، تصدر السائق الالماني لفريق مرسيدسنيكو روزبرغب ۱.۱٦. ۵٤۰ وبفارق ۰.۲۱۹ عن بوتاس على ويليامز وخلفه زميله ماسا واحتل ماغنسن المركز الرابع وتواجد ثنائي الريد بول في المركز الخامس والسادس فيما أعلن الاتحاد الألماني عن استمرار المدير الفني للمانشافت يواكيم لوففي قيادة الفريق حتى تموز من عام ۲۰۱٦ وقيادة منتخب الماكينات الألمانية في بطولة أمم أوروبا.

مورينيو: انهيت تعاقداتي لهذا الموسم وفابريغاس لم يرد العودة الى ارسنال


كشف المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسي جوزيه مورينيو mourinho عن رفض متوسط ميدانه الاسباني الجديد سيسك فاريغاس فكرة الانتقال الى نادي ارسنال، مؤكداً ان فابريغاس لم يرغب بالعودة الى ملعب الامارات بعد انتهاء دوره مع نادي برشلونة، مشيراً الى ان اقناع فابريغاس بالانتقال الى ستامفورد بريدج لم ياخذ سوى ۲۰ دقيقة.
واعتبر مورينيو ان الطريقة التي يتصرف بها لاعب نادي ارسنال جاك ويلشير ترسل رسائل خاطئة الى الاطفال الذين يتابعون كرة القدم، ومؤكداً انه مع صفقة فيليبي لويس انهى تسوقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

Le Parisien: موناكو لن يتخلى عن رودريغيز باقل من ۸۵ مليون يورو


كشفت صحيفة فرنسية عن تحرك قوي من ادارة نادي ريال مدريد للحصول على خدمات مهاجم نادي موناكو الكولومبيجيمس رودريغيزJames Rodriguez الذي تمكن من نيل الحذاء الذهبي بعد ان كان هداف مونديال البرازيل ۲۰۱٤، واضافت الصحيفة ان الفريق الاسباني سيقدم عرض جديد لضم اللاعب في ظل اصرار النادي الفرنسي على الحصول على ۸۵ مليون يورو مقابل اللاعب، بعد ان وافق ريال مدريد ورودريغيز على الشروط الشخصية براتب يصل الى ۸ مليون يورو لمدة ۵ سنوات.

باريس سان جيرمانبتخلى عن نجومه من اجل دي ماريا


ذكرت تقارير صحف فرنسية أن باريس سان جيرمان الفرنسي قد دخل في مفاوضات جادة مع ريال مدريد الاسباني من اجل ضم الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا(di maria).
وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية ان النادي الباريسي سيضطر لبيع احد لاعبيه كي لا يخالف قواعد الاتحاد الاوروبي(اليويفا) للعب النظيف.
واوضحت الصحيفة ان قيمة الصفقة ستتخطى ال ۵۰ مليون يورو، الا ان حامل لقب الدوري الفرنسي يحتاج لاعارة أحد لاعبيه.
وأضاف المصدر أن النادي الباريسي قد عرض على دي ماريا راتبا سنويا صافيا بلغ ۸ ملايين يورو.
وابرز الأسماء المرشحة للرحيل هي خافيير باستوري ولوكاس وماركو فيراتي وإيزيكييل لافيتزي وإدينسون كافاني.


روزبرغ في الصدارة، هاميلتون ينجو من حادثقوي ووليامز تحبط امال ريد بول


خلال التجارب الرسمية التي اقيمت على حلبة هوكنهايم الالمانية ضمن الجولة العاشرة من بطولة العالم للفورمولا ۱، تصدر السائق الالماني لفريق مرسيدس نيكو روزبرغ ب ۱.۱٦. ۵٤۰ وبفارق ۰.۲۱۹ عن بوتاس على ويليامز وخلفه زميله ماسا واحتل ماغنسن المركز الرابع وتواجد ثنائي الريد بول في المركز الخامس والسادس.
وبالعودة الى المرحلة الاولى من هذه التجارب، تصدر السائق الالماني لفريق مرسيدس هذه المرحلة بعد ان حقق زمن ۱.۱۷. ٦۳۱، وشهدت هذه المرحلة خروج زميله في الفريق السائق البريطاني لويس هاملتون بعد ان تعرض لمشكلة تقنية في فرامل الاطار الايمن الامامي ما سبب له بحادثقوي ادى الى تحطم كبير في هيكل السيارة الفضية، واحتل المركز الثاني السائق الاسترالي لفريق ريد بول دانييال ريتشاردو وخلفه زميله وبطل العالم سيباستيان فيتيل وتواجد كل من فالتيري بوتاس على متن ويليامز وماغنسن على متن ماكلارين في المركزين الرابع والخامس.
وشهدت هذه المرحلة خروج كل من سوتيل(ساوبر)، وبيانشي(ماروسيا)، مالدونادو(لوتس)، كوباياشي(كاترهام)، شيلتون(ماروسيا) واريكسون(كاترهام).
اما في المرحلة الثانية، تابع السائق الالماني لفريق مرسيدس نيكو روزبيرغ تألقه حيثتصدرها ب ۱.۱۷. ۱۰۹ ويبتعد عن وصيفه فالتيري بوتاس على متن ويليامز بفارق ۰.۲٤٤ وتبعه زميله في الفريق فيليبي ماسا، وشهدت هذه التجارب تراجع ملحوظ للريد بول حيثاحتل فيتيل المركز الرابع وريتشاردو المركز السادس واحتل ماغنسن على متن ماكلارين المركز الخامس، وتمكن بيريز على متن فورس انديا من اخراج جنسون باتون على ماكلارين في الثوان الاخيرة ليحتل الاخير المركز ال ۱۱ ولينضم الى رايكونن(فيراري) وفيرنيه(تورو روسو)، غوتييريز(ساوبر)، غروجان(لوتس) وهاملتون(مرسيدس).
وفي المرحلة الاخيرة، واصل سائق السهام الفضية فرض سيطرتها على هذه المرحلة ايضاً لينطلق في مركز الصدارة غداً في السباق وشهدت ايضاً تألق ملفت لسائق ويليامز فالتيري بوتاس الذي حاول جاهداً تحطيم رقم روزبيرغ لكنه لم يفلح بذلك وخلفه زميله ماسا في المركز الثالث، وتقدم سائق ماكلارين ماغنسون الى المركز الرابع.

واتت مراكز السائقين التي ستطلق غداً على الشكل التالي:

۱ – نيكو روزبيرغ(مرسيدس).
۲ – فالتيري بوتاس(ويليامز).
۳ – فيليبي ماسا(ويليامز).
٤ – ماغنسون(ماكلارين).
۵ – ريتشاردو(ريد بول).
٦ – فيتيل(ريد بول).
۷ – الونسو(فيراري).
۸ – كيفيات(تورو روسو).
۹ - هالكنبرغ(فورس انديا).
۱۰ – بيريز(فورس انديا).
۱۱ – باتون(ماكلارين).
۱۲ رايكونن(فيراري).
۱۳ – فيرنيه(تورو روسو).
۱٤ – غوتييريز(ساوبر).
۱۵ – غروجان(لوتس).
۱٦ – هاملتون(مرسيدس).
۱۷ – سوتيل(ساوبر).
۱۸ – بيانشي(ماروسيا).
۱۹ – مالدونادو(لوتس).
۲۰ – كوباياشي(كاترهام).
۲۱ – شيلتون(ماروسيا).
۲۲ – اريكسون(كاترهام).


رسمياً: لوف يجدد عقده مع المنتخب الالماني حتى عام ۲۰۱٦

أعلن الاتحاد الألماني عن استمرار المدير الفني للمانشافت يواكيم لوف في قيادة الفريق حتى تموز من عام ۲۰۱٦ وقيادة منتخب الماكينات الألمانية في بطولة أمم أوروبا.
وقال رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم فولفغانغ نيرشباخ: " الأمر محسوم ولا يوجد ما يدعي للقلق، لوف سيكون المدير الفني للمنتخب في أمم أوروبا ۲۰۱٦ ".


فيرير يفسو على زفيريف ويصل الى نهائي هامبورغ


وصل الاسباني ديفيد فيرير David Ferrer الى نهائي بطولة هامبورغ للتنس بسهولة بعد ان قسى على المراهق الالماني الكساندر زفيريف وفاز عليه بالدور النصف نهائي بمجموعتين نظيفتين بواقع ٦ - ۰ و٦ - ۱ في مباراة انتهت في ۵٦ دقيقة فقط.
وسيواجه الاسباني المصنف رقم ۱ في البطولة الارجنتيني ليوناردو ماير الذي فاز بدوره على الالماني الآخر فيليب كولشرايبر بمجموعتين نظيفتين ايضاً.


فينغر: سوف أتعاقد مع حارس مرمى جديد


أكد المدير الفني لنادي ارسنال الانكليزيارسين فينغرArsene Wenger انه سيتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال السوق، مؤكداً ان الفريق ينتظره عمل كثير خلال الصيف، وقال المدرب: " انا سعيد للغاية بالعمل حتى الآن، لكننا لم ننتهي بعد، امامنا طريق طويل، لا يمكنني اعطاء اسماء لأن الاشياء ليست مضمونة، لكننا نريد ان نقوي الفريق، والشيء الاكيد هو اننا سوف نتعاقد مع حارس مرمى ".

مباريات ودية: فوز صعب لبرشلونة، دورتموند وتشيلسي وخسارة مفاجئة لفالنسيا


حقق نادي برشلونة الكتالوني فوزاً مستحقاً على حساب نادي ريكرياتيفو الاسباني بهدف نظيف ضمن أولى المباريات التحضيرية للنادي الكتالوني تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي.
وسجل الهدف الوحيد للنادي الكتالوني لاعبه الشاب خوان انخل رومان بعد مراوغة وتسديدة من النجم جيرارد ديولوفيو تصدى لها حارس ريكرياتيفو ليكملها رومان داخل الشباك.
وانتهت بقية المباريات الودية على الشكل التالي:
هايدنهايمر(ألمانيا) ۳ - ٤ بوروسيا دورتموند(ألمانيا)
أف سي ويمبلدون(إنكلترا) ۲ - ۳ تشيلسي(إنكلترا)

بريستون نورثايند(إنكلترا) ۱ - ۲ ليفربول(إنكلترا)
هانزا روستوك(ألمانيا) ۰ - ۳ شالكه ۰٤(ألمانيا)
نورمبيرج(ألمانيا) ۳ - ۱ فالنسيا(أسبانيا)