في مالفرين بأستراليا تأتي العروض أكثر عاطفية في الطعام، حيثيقدم المستشفى طاجن من لحم الضأن بجانب البطاطس والقرنبيط والذرة، وتشمل الوجبة أيضًا على طبق من الحساء، والسندويشات، وبعض الفواكه، فضلًا عن الحلوى.

وفي إستونيا يحصل المرضى على وجبة متنوعة ملونة من الملفوف، واللحم المفروم، والحساء، بالإضافة إلى البطاطس والخضار، وبالنسبة للمشروبات يتم تقديم كوب من الحليب، والحلوى والمعجنات بجانب الفاكهة.

وفي المستشفيات البريطانية يقدمون تشكيلة متوازنة من الحساء مع لحم البقر والبصل وفطيرة الخضروات المطهية على البخار والموز.

ومن غير المتوقع أن يكون الطعام في بولندا بسيطًا هكذا، لكنها الحقيقة، فهم يقدمون جزءًا من الخبز ومخللًا وسجقًا للمرضى.

وبالمثل فإن النرويج تقدم وجبة غريبة المظهر من الخبز والسلطة وما يشبه البرجر العادي.

على النقيض من ذلك في المستشفيات الفرنسية في باريس يتم تقديم وجبة مكونة من ثلاثة أطباق من سمك السلمون المدخن، وسلطة، أو دجاج وكوسا بالإضافة لنصف رغيف فرنسي بجانب شريحة لحم وفطيرة حلوى.

وإذا كنت تبحثعن الوجبات الأكثر تنوعًا فلابد من الذهاب إلى مستشفيات اليابان، حيثتقدم الممرضات وجبة تسمى بمربع البينتو، وهي مليئة بالخضروات الطازجة واللحوم والأسماك والمعكرونة والتمبورا.

وفي الصين تقدم وجبة تسمى بالحمية الغذائية تحتوي على الأرز واثنين من مختارات الكاري.

وفي ماليزيا يمكنك إضافة الدجاج المقلي والمعكرونة.

وفي مستشفيات جاكراتا بأندونيسيا تحصل على وجبة الدجاج وعصيدة الأرز والمرق والبيض والتي يمكن أن تكون مختلطة في بعضها البعض.

وإذا أصبت بمرض لا قدر الله ودخلت مستشفيات ريتشموند بكندا فيمكن أن تحصل على وجبة طعام مكونة من اللحم المقدد والحلوى والحامض، والأرز بجانب البيض والبطيخ.

أما سكان نيويورك بأمريكا فيأكلون فطائر السلمون وصلصة كريم الزعفران، مع الأرز واليقطين وكعكة الموز.

و في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمركية فيأكلون وجبة الهمبرغر مع البطاطا.

ومن المثير للاهتمام أن المواد الغذائية في دبي تبدو أكثر شبهًا لوجبات أمريكا حيثيقدمون المعكرونة في المستشفيات والكعك واللحم والسلطة.

بالتأكيد قد تستغربت من بعض الوجبات غير الصحية أو الكثيرة، لكن هذه بعض الوجبات التي تقدمها المستشفيات حول العالم!