الميادين تعقد مؤتمرا ًصحافياً حول وقف بثها على قمر عربسات، عند الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر غد الجمعة في صالة فندق الكورال بيتش، بئر حسن - الجناح، ورئيس مجلس إدارة القناة غسان بن جدو يؤكد أن " قرار العربسات يتجاوز الشركة ".
تعقد قناة الميادين مؤتمرا ً صحافياً حول قضية وقف بثها على قمر عرب سات، وذلك عند الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر غد الجمعة السادس من تشرين الثاني / نوفمبر في صالة فندق الكورال بيتش، بئر حسن - الجناح. ويأتي هذا المؤتمر لشرح موقفالميادين من قرار شركة عربسات وقف بثالقناة، وضغطها على الحكومة اللبنانية لوقف هذا البثّ من لبنان.
وقال رئيس مجلس إدارة القناة غسان بن جدو إنه قبل نحو شهر " تلقينا خطاباً خطياً من شركة عربسات أخطرت فيه القناة بوقف بثّها "، مؤكداً أن " الطلب يتجاوز الشركة وهو تجاوز الخط الأحمر " لأن هناك رغبة في وقف الميادين ونحن لن نسكت أبداً ". وأكد بن جدو أنه " لن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي ترهيب أو تهديد لنا "، مشيراً إلى أن القضية ليست قضية الميادين إنما قضية الإعلام العربي و " نحن لن نسكت ". وتنظر الميادين بإيجابية إلى موقف الحكومة اللبنانية الرافض حتى الآن للرضوخ لضغوط عربسات، بحسب ما صرح رئيس مجلس إدارة القناة، وشددّ على أن هوية لبنان " هي حرية الاعلام "، مستبعداً أن يكون هناك " من يتحمل مسؤولية إسكات الإعلام ". وأشار بن جدو إلى علم الميادين بالجهات التي عمدت إلى التشويش على القناة بهدف إسكاتها " لكننا صمدنا ولذا يضغطون سياسياً الآن ". وقال إن أمام القناة " إمكانات تقنية وهي لن تتوقف أبداً ويستطيع أيّ مشاهد أن يلتقط بثنا أينما كان ". وأطلق على مواقع التواصل الإجتماعي حملة تضامن مع الميادين، تحت اسم(هاشتاغ) #مع _ الميادين.