يا أبناء التراب الذي ضرّج بدم الآباء والأبناء في سبيل استقلاله من العبوديّة وتطهيره من براثن الغرباء الخليفيّين وصون حرمته، يا أيّها الشعب الجبار، يأ ابناء الصمود والعزّة والكرامة، يا أشرف الناس… يا أشرف الناس… يا أشرف الناس… نقولها حتى ينقطع النفس وننحني لصبركم وثباتكم، رفعتم هامات الوطن عالية، أنتم الجبال الراسيات فلا تزولون بتهديد ورعيد أجوف من أبواق الكيان الخليفيّ الفاجر، كنتم أحراراً ولا زلتم أحرارا، فها أنتم تتحدّون التهديدات والوعيد وتدوسون بأقدامكم كل الترغيب والإسفاف الخليفيّ. اليوم كما يوم أمس أثبتم من جديد بأنكم الرهان وتقاطرتم لتصنعوا ملحمة الاستفتاء الشعبيّ، وتقولوا نعم لتقرير المصير، فخزي الطاغية وزمرته وذلّوا صاغرين أمام جبروتكم وهيبتكم المفعمة بالحقّ والعدالة والتوق للحريّة.

تحييكم القوى الثوريّة المعارضة(ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير، تيار العمل اﻹسلاميّ، حركة خلاص، حركة أحرار البحرين، حركة حقّ) وتؤكّد على الآتي:

أولاً: لقد كانت ملحمة اليوم الأول من الاستفتاء الشعبيّ محطّة نوعيّة تجلت فيها عزيمة الشعب وإرادته وتحدّيه لآلة القتل الخليفيّة، فكانت بحقّ محل فخر واعتزاز، وحقّقت نجاحاً باهراً فاق التوقّعات، واليوم نزلتم بكلّ إرادة لإكمال فصول الملحمة النوعيّة والتأريخيّة، وسوف تستمرّون فالشعوب تبقى وتخلد والطغاة تزول وتذهب إلى مزابل التأريخ، فشكراً لكم وشكراً للكوادر الرجاليّة والنسائيّة والشبابيّة التي عملت على تنظيم التصويت، وعلى رأس أولئك السيدة بلقيس رمضان رئيسة الهيئة الوطنيّة للاستفتاء الشعبيّ.

ثانياً: استمرار المشاركة الفاعلة والقويّة من جماهير شعبنا وعدم الخوف أو التردد، فمشروع الاستفتاء الشعبيّ هو مشروعكم، فثابروا في المشاركة والتصويت بنعم لتقرير المصير في الاستفتاء الشعبيّ في يومه الثاني.

ثالثاً: أثبتت المقاطعة قوّتها اليوم، فقد بدت العديد من المقارّ الانتخابيّة الصوريّة فارغة وخالية من أي أحد، وبالفعل قلتم ووفيتم فصفرت صناديق التزييف والخديعة، واتضحت صورة الانتخابات الفاشلة لكلّ العالم وعلى كلّ وسائل الإعلام العالميّة، ولكلّ المراقبين وهذا النجاح الباهر في المقاطعة لهو دليل وعيكم وصمودكم.

المجدُ والخلود لشهداء ثورة اللؤلؤ الأبرار، الحريّة للأسرى والأسيرات في السجون الخليفيّة، التحيّة والتقدير لشعبنا الأبيّ المقاوم. صادر بتاريخ: ٢٢ نوفمبر ۲۰۱٤م

- القوى الثوريّة المعارضة:

- ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير.

- تيّار العمل الإسلاميّ.

- حركة خلاص.

- حركة أحرار البحرين.

- حركة الحريّات والديمقراطيّة حقّ.

المصدر: مسلم برس