أعلنت قيادة عمليات الانبار، مقتل اربعة قناصين من تنظيم " داعش " في الانبار، فيما أفادت مصادر عسكرية بأن قوة أمنية عثرت على مخبأ يضم ۱۱ حشوة صاروخ نوع " غراد " ومواد شديدة الانفجار معدة لاستهداف المباني الحكومية والجسور في قضاء القائم غربي الانبار.

وذكرت قناة " العراقية " في خبر عاجل بثته اليوم الثلاثاء، نقلا عن قيادة عمليات الانبار، أن " جهاز مكافحة الارهاب قتل اربعة قناصين من تنظيم داعش(التابع للقاعدة) في الانبار ". من جانب آخر أفاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة، بأن قوة أمنية عثرت على مخبأ يضم ۱۱ حشوة صاروخ نوع " غراد " ومواد شديدة الانفجار معدة لاستهداف المباني الحكومية والجسور في قضاء القائم غربي الانبار.

وقال المصدر في حديثل " السومرية نيوز "، إن " قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت اليوم الثلاثاء، من العثور على كدس يضم ۱۱ حشوة صاروخ نوع غراد ومواد شديدة الانفجار كانت معدة لاستهداف المباني الحكومية والجسور في منطقة العماري بقضاء القائم ". وأضاف المصدر أن " العثور على الكدس تم في إطار عمليات(ثأر القائد محمد) "، مبيناً أن " القوة نقلت محتويات الكدس الى مكان آمن تمهيداً لإبطال مفعولها ".