اندلاع اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وحلفائه من جهة والجماعات المسلحة بقيادة جبهة النصرة من جهة أخرى على جبهة خان طومان ويشير إلى أن المسلحين استهدفوا بالصواريخ الطريق الواصلة إلى داخل مدينة حلب عند منطقة الراموسة.
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وحلفائه من جهة والجماعات المسلحة بقيادة جبهة النصرة من جهة أخرى على جبهة خان طومان.
وأضاف المصدر إن الجماعات المسلحة استهدفت بالصواريخ الطريق الواصلة إلى داخل مدينة حلب عند منطقة الراموسة مما دفع الجيش إلى تحويل حركة السير إلى طريق آخر. وكان الجيش السوري وحلفاؤه قد قصفوا عبر المدفعية والطائرات الحربية تجمعات المسلحين في العيس وايكاردا والزربة وصوامع خان طومان في ريف حلب.
و أفاد المصدر في وقت سابق بتجدد الاشتباكات بين الجيش السوري والمسلحين على جبهة حندرات في ريف المدينة الشمالي. من جهة ثانية، ظهر السعودي عبدالله المحيسني القاضي العام ل " جيش الفتح "، في فيديو مصور ينفي فيه خبر مقتله.
وكانت طائرات الجيش السوري قد استهدفت أحد مقار جبهة النصرة في بلدة كفر نبل بريف إدلب الشمالي، حيثكان يعقد اجتماع يشارك فيه المحيسني ونائبه. وأكدت مصادر الميادين أن الغارات حققت إصابات دقيقة، وشوهدت سيارات الإسعاف تنقل المصابين من قادة النصرة باتجاه الحدود مع تركيا.